سياسة الخصوصية

سيتم استخدام جميع المعلومات الشخصية التي تم جمعها للمساعدة في القيام بزيارتك إلى Moonstats.com ممتع قدر الإمكان.

يمكن لزوار الموقع أن يطمئنوا إلى أن Confidentiality البيانات الشخصية لـ Moonstatsمستخدمي .com مهم بالنسبة لنا.

استخدام Moonstats.com يعني قبول سياسة الخصوصية هذه. ال Moonstatsيحتفظ فريق .com بالحق في تغيير هذه الاتفاقية دون إشعار مسبق. لذلك ، نوصيك بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بانتظام حتى تكون على اطلاع دائم.

جمع واستخدام المعلومات الشخصية وغير الشخصية

E-mail عنوان

في حالة طبيعية Moonstats.com لا يجمع أي شخص شخصيًاdentمعلومات قابلة للإلغاء. ومع ذلك ، هناك بعض الحالات حيث Moonstatsقد يحتاج .com إلى عنوان البريد الإلكتروني للزائر من أجل أداء خدمة (على سبيل المثال ، الاشتراك في الرسائل الإخبارية ، نموذج الاتصال وما إلى ذلك). في مثل هذه الحالات ، سيتم طلب عنوان البريد الإلكتروني صراحة وإخطار الزائر. بمجرد جمع رسائل البريد الإلكتروني هذه ، يتم استخدامها لغرض وحيد هو الوظيفة التي يقصدها الزائر. لن يتم مشاركتها مع أي طرف ثالث.

مثل مواقع الويب الأخرى ، نقوم بجمع واستخدام المعلومات الواردة في الإعلانات. تتضمن المعلومات الواردة في الإعلانات عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك ومزود خدمة الإنترنت (ISP) والمتصفح الذي استخدمته عند زيارة موقعنا على الويب ومدة زيارتك والصفحات التي قمت بزيارتها داخل موقعنا.

دبل كليك دارت كوكي

تستخدم Google ، بصفتها بائعًا خارجيًا ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا. باستخدام ملف تعريف الارتباط Dart ، قد تعرض Google الإعلانات بناءً على زيارات القارئ لمواقع الويب الأخرى على الإنترنت. يمكن للمستخدمين تعطيل ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بـ Google.

الكوكيز وعدادات الشبكة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات ، مثل تفضيلاتك الشخصيةrenعند زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت. قد يتضمن ذلك نافذة منبثقة بسيطة ، أو رابطًا للخدمات المتنوعة التي نقدمها ، مثل المنتديات.

نحن أيضا نستخدم إعلانات الطرف الثالث على Moonstats.com لدعم تكاليف الصيانة. قد يستخدم بعض هؤلاء المعلنين تقنية مثل ملفات تعريف الارتباط و / أو إشارات الويب عند الإعلان على موقعنا ، والذي سيرسل أيضًا هؤلاء المعلنين (مثل Google من خلال Google AdSense) معلوماتك الشخصية ، مثل عنوان IP ، ومزود خدمة الإنترنت ، و المتصفح ، وما إلى ذلك ، يُستخدم هذا بشكل عام للاستهداف الجغرافي أو استهداف الجمهور (مثل عرض إعلانات المطاعم لمستخدم يزور مواقع الطهي بانتظام ، وما إلى ذلك).

يمكنك إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك في إعدادات المستعرض الخاص بك ، أو عن طريق إدارة التفضيلrences في برامج الأمن ومكافحة الفيروسات. ومع ذلك ، قد يغير هذا الطريقة التي تتفاعل معها Moonstats.com والمواقع الأخرى. قد يؤثر ذلك على إمكانية تسجيل الدخول على البرامج والمواقع والمنتديات أم لا.

محتوى مضمّن من مواقع الويب الأخرى

قد تتضمن المقالات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل videosوالصور والمقالات وما إلى ذلك). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع الويب الأخرى بنفس الطريقة تمامًا كما لو كان الزائر قد زار موقع الويب الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك ، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط ، وتدمج تتبعًا إضافيًا تابعًا لجهة خارجية ، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن ، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمّن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

وصلات لمواقع الطرف الثالث

Moonstatsيحتوي .com على روابط لمواقع أخرى ، والتي ، في رأينا ، قد تحتوي على معلومات / أدوات مفيدة لزوارنا. لا يتم تطبيق سياسة الخصوصية الخاصة بنا على مواقع الجهات الخارجية ، لذلك إذا قمت بزيارة موقع آخر من موقعنا ، فيجب عليك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة به. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الموجود في تلك المواقع.

سياسة استخدام الصور

الصور المستخدمة في Moonstats المنشورات ووسائل التواصل الاجتماعي عبارة عن صور تحمل ترخيص المشاع الإبداعي ، يتم الحصول عليها من بنوك مصورة مجانية الاستخدام. جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الصورة و Moonstats لا يأخذ أي فضل في ذلك.

إذا كنت مؤلفًا ولم يتم اعتمادك أو لاحظت أي استخدام غير منتظم للصور ، فيرجى الاتصال بنا وسنحل المشكلة في أقرب وقت ممكن. تتمثل الممارسة المعتادة للموقع في إسناد المؤلف المناسب عندما يكون الائتمان مستحقًا أو معروفًا. 

يعمل الموقع على أساس الفطرة السليمة وحسن النية. ومع ذلك ، من الممكن أن يرتكب المحترفون أخطاء أو يتم تضليلهم نتيجة وجود مخالفات في المواقع المذكورة أعلاه.

Privacy Policy

All personal information collected will be used to help make your visit to Moonstats.com as enjoyable as possible.

Website visitors can rest assured that the confidentiality of the personal data of Moonstats.com usersĀ  is important for us.

The use of Moonstats.com implies acceptance of this Privacy Policy. The Moonstats.com team reserves the right to change this agreement without prior notice. Therefore, we recommend that you check our privacy policy regularly so that you are always up to date.

Collection and Use of Personal & Non-Personal Information

E-mail address

In a normal case Moonstats.com does not collect any personally identifiable information. However there are some cases where Moonstats.com might need visitor’s email address in order to perform a service (ex. Newsletter Subscription, Contact Form etc.). In such cases email address will be explicitly requested and the visitor notified. Once collected these emails are used for the sole purpose of the function intended by visitor. They will not be shared with any third party.

Ads

Like other websites, we collect and use information contained in advertisements. The information contained in the advertisements includes your Internet Protocol (IP) address, your ISP (Internet Service Provider), the browser you used when visiting our website, the duration of your visit and what pages you visited within our website.

DoubleClick Dart Cookie

Google, as a third party vendor, uses cookies to serve ads on our website. With the Dart cookie, Google may display ads based on visits the reader made to other websites on the Internet. Users can disable the DART cookie by visiting Privacy Policy of Google.

Cookies and Web Beacons

We use cookies to store information, such as your personal preferences when visiting our website. This may include a simple popup, or a link to the various services we provide, such as forums.

We also use third party advertisements on Moonstats.com to support maintenance costs. Some of these advertisers may use technology such as cookies and / or web beacons when they advertise on our site, which will also send these advertisers (such as Google through the Google AdSense) your personal information, such as IP address, your ISP, your browser, etc. This is generally used for geotargeting or audience targeting (such as showing restaurant ads to a user who visits cooking sites regularly, etc).

You can turn off your cookies in your browser settings, or by managing preferences in security and antivirus software. However, this may change the way you interact with Moonstats.com and other websites. This may affect whether or not you may be able to login on softwares, sites and forums.

Embedded content from other websites

Articles on this site may include embedded content (e.g. videos, images, articles, etc.). Embedded content from other websites behaves in the exact same way as if the visitor has visited the other website.

These websites may collect data about you, use cookies, embed additional third-party tracking, and monitor your interaction with that embedded content, including tracking your interaction with the embedded content if you have an account and are logged in to that website.

Links to Third Party Sites

Moonstats.com has links to other sites, which, in our view, may contain useful information / tools for our visitors. Our privacy policy is not applied to third party sites, so if you visit another site from ours, you should read its privacy policy. We are not responsible for the privacy practices or content present in those sites.